-->

السبت، 2 يوليو 2016

تنزيل برنامج شلال خلفيات حية

شلال خلفيات حية

PEGI 3 PEGI 3
يتوافق هذا التطبيق مع جهازك.
  شلال خلفيات حية- لقطة شاشة
  شلال خلفيات حية- لقطة شاشة
  شلال خلفيات حية- لقطة شاشة
  شلال خلفيات حية- لقطة شاشة
  شلال خلفيات حية- لقطة شاشة
  شلال خلفيات حية- لقطة شاشة



❤ شلال خلفيات حية ❤ هو أفضل التطبيق لهاتفك النقال. إذا كنت تحب الشلالات الجميلة ! طالما الإنسانية وقد مشى على الكوكب كنا فتنت والترهيب عن طريق المياه. ماذا يمكن أن يكون أكثر المذهلة من الوقوف بجانب شلال عملاقة ؟ تخيل مشهد مذهل من المياه المتدفقة ! وكانت هذه الحرة الاسترخاء HD خلفيات اختيارها بعناية بالنسبة لك ، وهذا خلفيات الرسوم المتحركة رهيبة يأخذك إلى شلالات نياجرا، شلالات أنجيل أو شلالات فيكتوريا . يبدو الشلالات الخالدة وجذابة بشكل لا يصدق. من يستطيع أن يقاوم على محمل الجد ؟ تحميل " شلال خلفيات حية " و الاستمتاع بالصور شلال على هاتفك الروبوت ™.
اتبع تعليمات التثبيت :
القائمة ➤ المنزل ➤ خلفيات ➤ خلفيات حية
• يشمل خلفيات متحركة مختلفة.
• من السهل جدا استخدام مرة واحدة فقط اضغط لمعاينة الصورة الخلفية و عقد لضبط الخلفية.
• تعيين كخلفية أو شاشة التوقف ، ويدعم التوجه الأفقي بالكامل.
• خلفيات HD متوافقة مع الأجهزة المحمولة 99 ٪ .
• استخدام البطارية إلى أقصى حد ، وضع السكون المعتمدة.
• ورق الجدران خالية تماما للالشاشة .
• خلفيات رائعة 3D هو مجرد انقر بعيدا عنك.
وهذا رائع خلفية عالية الدقة أترك لكم لاهث في كل مرة نظرتم اليها ! العديدة التي تومض في قوس قزح و بعيدا عن الأنظار كما قطرات الماء التقاط لحظات أشعة الشمس سوف يكون ورق الجدران المجانية أو شاشة التوقف. سوف تشعر أنك مثل الوقوف أمام واحدة من أكثر الميزات المذهلة للعالم الطبيعي ، وخسر في عجب في السلطة و الجمال من الشلال العملاقة. لا توجد كلمات لوصف هذا المكان الرائع . تحميل الشلال لايف للجدران والخبرة شلالات المياه في جميع أنحاء العالم.
الشلالات الشهيرة هي شلالات نياغارا، و شلالات فيكتوريا شلالات أنجيل . شلالات نياغارا ، وربما كان أفضل الشلالات المعروفة في العالم . لا تحتاج لزيارة شلالات نياغارا لتجربة أكثر من المدهش " سقوط المياه " ، سيكون لديك شلال الخاصة بك في الأماكن المغلقة مع هذه ❤ شلال خلفيات حية ❤ . سوف صور ممتاز من الشلالات تجعلك تشعر بالسعادة كلما نظرتم أجهزة الهاتف المحمول. هذه الخلفيات هي ل أذواق الجميع . صور جميلة هي نقرة بعيدا عنك. صور ممتاز من الشلالات الآن يمكن أن يكون خلفية خلفية أو شاشة التوقف عن الجديد هاتف سامسونج جالاكسي . هذا التطبيق بارد لجهاز الروبوت ™ الخاص بك هو جديد في السوق ، لذلك عجلوا و تحميل البرنامج الآن! حاول جديدة " خلفية حية " و التمتع بأفضل الصور الشلال. من الجمال المتتالية من شلالات نياجارا إلى المياه الجليدية من Gulfoss في أيسلندا ، ونحن نقدم لكم بعض من الشلالات الأكثر إثارة في العالم.
إنه مشهد لالتقاط الأنفاس لرؤية واحدة من الأشياء الجميلة العديد من الطبيعة. تخيل القفز في في أعلى و تحلق مع الماء قبالة الهاوية ، وجعل هذا النبأ كبيرة في هذا النوع أسفل مثل شريحة المياه الطبيعية . ❤ شلال خلفيات حية❤ العروض لك خلفية العديد من مختلف الخلفيات بحيث يمكنك اختيار المفضلة " خلفية شلال " الخاص بك. مع هذا ورق الجدران 3D السحرية سوف تواجه الشلالات الأكثر جمالا في العالم . انظر ملايين غالون من المياه تعثر عليها في الحركة على الشاشة العملاقة وتجربة سحرية سلطة المياه هبوط.
من هدير الهادرة من شلالات نياغارا في الولايات المتحدة إلى الحجاب أنيقة من شلالات أنجيل في فنزويلا ، وجدنا الشلالات الأكثر رقيق في العالم وخصوصا بالنسبة لك ! زيارة الشلالات الرائعة مع هذه مذهلة "صور شلال " . الشلالات البهية وخلفيات HD رائعة ستجعل لك الكلام. تحميل الصور الشلالات رهيبة و تعيين خلفيتك شلال المفضلة أو شاشة التوقف.
* الروبوت ™ هي علامة تجارية ل شركة Google Inc.
لا ينتمي هذا التطبيق مع أو أيد من قبل شركة سامسونج .

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظةلـ اسطورة الانترنت 2016 | تصميم وتطوير : حمزة محمد